عبد الله السعيد مديرا لقطاع الكرة بنادى محلة حسن

كتب / محمد عوض

قرر مجلس ادارة نادى محلة حسن برئاسة الحاج سمير ابو سعيد مع اولى قراراته عقب الفوز ومجلسه بالتزكية وفى إطار الاهتمام بكرة القدم بالنادى خاصة بعد صعود الفريق لدورى القسم الثالث هذا الموسم تكليف الكابتن عبد الله السعيد بالإشراف على قطاع الكرة بالنادي وذلك في إطار تطوير القطاع .

الكابتن عبد الله السعيد يمتلك خبرات كبيرة فى هذا المجال بفضل عمله مع الكثير من مدربي الفريق السابقين حيث كان مفوضًا من قبل المجلس بالاشراف على الفريق الأولِ طوال الفترة السابقة .

وفى حديثه أكد كابتن عيد الله السعيد أنه سعيد بالثقة الغالية التي اولانى إياها مجلس الإدارة بالإجماع وساسعى جاهدا إلى تطوير كرة القدم بالنادى سواء مع الفريق الاول او قطاع الناشئين والبراعم والاكاديمية فى ظل منظومة العمل التى تدار باقتدار والدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى الحاج سمير ابو سعيد .
وعن الفريق الأول أكد السعيد الفريق جاهزا للمسابقة ونأمل فى تحقيق نتائج طيبة والوصول لمركز متقدم فى جدول المسابقة بعد نجاح الجهاز السابق بقيادة كابتن محمد الجمل فى الصعود واضاف الحمدلله نجحنا فى التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين المتميزين سواء من اللاعبين القدامى والجدد والاستعانة لمجموعة الناشئين القادرين على رفع اسم النادى عاليا

Related posts

Leave a Comment